الترجي الرياضي: خيارات ثابتة للشعباني.. المباركي أساسي.. وبن رمضان يعوض بونسو

أحمد الجمعي-
 
أنهى الترجي الرياضي تحضيراته عشية اليوم استعداداته لمباراة فيتا كلوب يوم غد السبت حيث أجرى الإطار الفني حصة تدريبية تخللها حديث مطول مع اللاعبين ومباراة تطبيقية لمزيد اختبار جاهزية
العناصر وإجراء بعض التعديلات بخصوص الخطط التكتيكية والفنية.
 
مدرب الترجي وحسب آخر الأصداء، فقد جهز كل السيناريوهات تقريبا نظرا لحاجة الفريق الكونغولي لانتصار قد يعيد توزيع الأوراق لضمان الترشح للدور المقبل.
 
على صعيد آخر، يمكن التأكيد ان الاجواء داخل المجموعة طيًبة للغاية والكل أجمع أن بطل افريقيا قادر على تحقيق نتيجة ايجابية في صورة استغلال المساحات التي سيتركها الفريق الكونغولي.
 
عودة الأساسيين لتركيبة الغد
 
 حسب آخر الأصداء التي وصلتنا من نزل الإقامة " hotel de fleuve" فإن الشعباني وبعد التشاور مع مساعديه التراوي والنجار سيعود للتركيبة للأساسية لنظرا لأهمية مباراة الغد لمزيد التحضير لقادم الرهانات دون ضغوطات.
 
أما بخصوص المصابين، فقد وجد أهل القرار التركيبة المثالية حسب تعبيرهم خاصة على الجهة اليمنى وذلك بالتعويل على ايهاب المباركي مكان سامح الدربالي المصاب رغم أنه لم يقدم أداء جيدا في مباريات البطولة الوطنية اما بخصوص منطقة وسط الميدان، من المنتظر ان يقحم الشعباني محمد علي بن رمضان مكان كوامي بونسو المصاب رفقة فوسيني كوليبالي وعبد الرؤوف بن غيث مع ترك ورقة فادي بن شوق الذي تألق بشكل لافت في المباريات الفارطة لوقت الحاجة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.