الترجي الرياضي: حقيقة تهديد رودريغيز بالرحيل.. والمدب يجلس حاليا إلى هيثم الجويني

أحمد الفقي-

تداولت بعض المصادر وثيقة تفيد بأن محامي المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز قد راسل إدارة الترجي الرياضي ليبلغها بأن موكله قد يجد نفسه مضطرا لفسخ عقده مع الفريق بعد أيام فقط من التعاقد معه قادما من الدرجة الثانية البرازيلية.

وبحسب هذه الوثيقة المفتعلة فإن المحامي يلوح بفسخ عقد اللاعب استنادا إلى أنه لم يحصل على مستحقاته المالية المتعلقة بمنحة التوقيع فضلا عن عدم تأهيله للمشاركة في المباريات.

وأكد مصدر من إدارة نادي باب سويقة أن الوثيقة تم افتعاله ولا أساس لها من الصحة وأن الفريق يملك متسعا من الوقت لتأهيل اللاعب البرازيلي بما أن سوق الانتقالات ستغلق أبوابها يوم 15 سبتمبر الجاري لكن ذلك يبقى مرتبطا إما بفسخ عقد أو سحب اجازة الجزائري رياض بن عياد أو الأردني شرارة.

الثابت أن الأحمر والأصفر لن يتمكن من التعويل على المهاجم البرازيلي في الدور الثاني من دوري أبطال افريقيا فيما سيكون تحت تصرف الإطار الفني في دور المجموعات في صورة التأهل.

وبعيدا عن الأزمة المثارة مع المهاجم رودريغو رودريغيز جددت هيئة حمدي المدب مفاوضاتها مع المهاجم هيثم الجويني الذي تحصل على ترخيص من إدارة الملعب التونسي للتحول إلى مركب حسان بلخوجة.

ويجلس حمدي المدب حاليا إلى هيثم الجويني للتفاوض في انتظار تقديم عرض رسمي لادارة البقلاوة التي لا تمانع في تسريح مهاجمها في صورة توفر العرض المناسب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.