الترجي الرياضي: توقاي يستوفي العقوبة.. أوغبيلو يعوّض الوهابي المصاب.. ومنافسة بين الغمبي والبرازيلي لقيادة الهجوم

أحمد الفقي-
أعلن مدرب الترجي الرياضي طارق ثابت عن قائمة المدعوين للمشاركة في مباراة النادي الرياضي البنزرتي المتأخرة لحساب الجولة السابعة من مرحلة ذهاب الرابطة المحترفة الأولى.

وسجلت القائمة غياب متوسط الميدان الدفاعي غيث الوهابي الذي عاودته الأوجاع فاختار الإطار الفني عدم المغامرة باستدعائه خصوصا مع سوء أرضية ملعب 15 أكتوبر بعاصمة الجلاء.

وكان غيث الوهابي قد استأنف التمارين عقب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي لكن تجدد معاناته من الأوجاع دفع الإطار الفني إلى استبعاده لتفادي تفاقم الإصابة.

وفي غياب الوهابي ينتظر أن يكون النيجيري الصغير أونوتشي أوغبيلو أساسيا بعد أن قدّم أوراق اعتماده خلال الدقائق التي شارك فيها ضمن مسابقة الدوري الافريقي (السوبر ليغ).

من جهة أخرى ينتظر أن يستعيد الدولي الجزائري محمد أمين توقاي مكانه في محور الدفاع بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف لمباراتين حيث قبلت اللجنة الوطنية للاستئناف طعن نادي باب سويقة في عقوبة الرابطة وحطت من عقوبته من 3 مباريات إلى اثنتين.

إلى ذلك يفترض أن يحسم المدرب طارق ثابت في الاجتماع الفني الليلة في خصوص المهاجم الذي سيتولى قيادة الخط الأمامي في مواجهة فريق عاصمة الجلاء حيث ترك باب المنافسة مفتوحا بين الغامبي "كيبا سووي" والبرازيلي رودريغو رودريغاز الذي ينطلق بحظوظ وافرة ليكون أساسيا.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.