الترجي الرياضي: توقاي يتعافى.. تساؤلات حول البيفو النيجيري.. والبرازيليان يفرضان نفسيهما

أحمد الفقي-
تلقى الترجي الرياضي هدية ثمينة بتأجيل مباراته أمام مازيمبي الكونغولي لأربع وعشرين ساعة وذلك ضمن إياب الدور ربع النهائي للدوري الافريقي لكرة القدم.

وتمتع نادي باب سويقة بيوم راحة اضافي على خلاف منافسه باعتبار أن الفريق قد تنقل إلى تنزانيا وعاد منها في رحلة خاصة على خلاف مازيمبي الذي اختار رحلة عادية عبر مطار دبي. 

وعلى غرار بقية زملائه استفاد المدافع المحوري الجزائري محمد أمين توقاي من التأجيل وهو الذي يعاني من إصابة حرمته من أن يكون أساسيا في مواجهة الذهاب والتي اكتفى بخوض بعض الدقائق فقط.

من جهة أخرى تأكد أن يبدأ طارق ثابت مواجهة يوم الخميس مستعينا بالثنائي البرازيلي يان ساس ورودريغو رودريغيز بعد أن تيقن بأن خيار الابقاء عليهما بين الاحتياطيين في لقاء الذهاب كان خطأ استراتيجيا.

وتؤكد لقطة الهدف الملغى قيمة الثنائي البرازيلي واللذين سيكون لهما أثر هجومي كبير في قادم المباريات خصوصا مع تعودهما بالأجواء داخل مركب المرحوم حسان بلخوجة.

إلى ذلك أثار عدم استعمال متوسط الميدان الدفاعي النيجيري أونوتشي أوغبيلو تساؤلات بعض الجماهير خصوصا أن كل المؤشرات تفيد بجاهزيته فيما تبدو الإجابة متمثلة في حاجته إلى بعض الوقت حتى يتأقلم مع الأجواء.

ويملك النيجيري الوقت الكافي للتأقلم مع أجواء المجموعة خصوصا أنه لا يزال صغيرا في السن ما يتيح للإطار الفني الفرصة للتعويل عليه بشكل تدريجي على أمل أن يوفر الصلابة الغائبة منذ رحيل الفيل الايفواري فوسيني كوليبالي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.