الترجي الرياضي: توقاي جاهز للقاء الأهلي.. وقرار اداري باستبعاد السهيلي وبوكيا

أحمد الفقي-
بعد انتصار مهم يوم أمس في الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي، يشرع الترجي الرياضي التونسي بداية من يوم غد في خوض تحضيراته لأهم مباراة في الموسم والتي ستجمعه يوم السبت المقبل بالأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

وينتظر أن تسجّل مجموعة نادي باب سويقة يوم غد عودة المدافع الجزائري محمد أمين توقاي الذي تغيّب عن مواجهة الكلاسيكو لأسباب وقائية بعد أن شعر ببعض الأوجاع في الحصة التدريبية ليوم السبت الماضي.

ومقابل عودة توقاي فإن الظهير الأيسر أسامة السهيلي ولاعب الرواق الكونغولي أندري بوكيا سيكونان خارج حسابات مواجهة الأهلي المصري بما أن قرارا إداريا صدر بشأنهما بعد أن فشلا في استثمار كل الفرص التي أتيحت لهما.

وقرر المدرب البرتغالي كاردوزو منح ثقته للظهير الأيسر الشاب أمان الله مجهد ليكون بديلا لمحمد أمين بن حميدة في حين اغتنم الغامبي كيبا سووي الفرصة ليرتقي في سلم ترتيب المهاجمين.

إلى ذلك أبلغ النادي الأهلي إدارة حمدي المدب أن وصوله منتظر لمساء الأربعاء في الساعة الحادية عشرة ليلا تقريبات فيما سيكون في برنامج الفريق المصري حصتان تدريبيتان في رادس يومي الخميس والجمعة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.