الترجي الرياضي: تربص مغلق للدربي الصغير.. وغياب شبه متأكد لسعد بقير

بقلم: أحمد الجمعي- 


يواصل الترجي الرياضي  تحضيراته للمباراة المتأخرة من البطولة والتي تجمعه بالملعب التونسي يوم غد الأربعاء.. حيث يجري  زملاء شمام حصة تدريبية ختامية ستكون تكتيكية بالأساس وسيحدد على ضوئها المدرب خالد بن يحيى
اختياراته على مستوى التشكيلة الأساسية والسؤال المطروح في هذا الصدد هو هل سيعوّل بن يحيى على نفس التركيبة التي واجهت النجم وأقنعت أداء ونتيجة تمشيا بالقاعدة المعروفة «لا نغير فريقا منتصرا» أم أنه سيدخل بعض التحويرات والتعديلات على تشكيلة خصوصا بحثا عن إراحة بعض اللاعبين من اجل مباراة نصف النهائي أمام فريق بريميرو دو اغوستو الانغولي.
 
الترجي الرياضي وحسب البرنامج الذي ضبطه المدرب بن يحيى دخل مباشرة بعد نهاية تدريبات يوم أمس  في تربص مغلق بمركب حسان بالخوجة.
 
على صعيد آخر ينتظر أن يكون صانع الألعاب سعد بقير خارج الحسابات في دربي العاصمة الصغير وذلك بسبب الإصابة على مستوى الكاحل التي تعرض لها في مواجهة النجم الساحلي ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.