الترجي الرياضي: تربص بالمنستير.. ثنائي يعود أمام السي اس اس.. والمشموم خارج الحسابات رسميا

أحمد الفقي-
أنهى الترجي الرياضي تحضيراته بالعاصمة استعدادا لمواجهة التي ستجمعه بعد غد الأربعاء بالنادي الرياضي الصفاقسي.. وعقب الحصة التدريبية التي أجراها أبناء نبيل معلول بمركب المرحوم حسان بلخوجة والتي عرفت عودة رئيس النادي حمدي المدب تحول زملاء

محمد علي بن رمضان إلى مدينة المنستير للدخول في تربص مغلق سيستمر إلى غاية يوم المباراة.

وينتظر أن يستعيد نادي باب سويقة خدمات لاعبين احتجبا عن مباراة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي هما المدافع الجزائري محمد أمين توقاي الذي استوفى عقوبة الإيقاف بعد إقصائه ضد الملعب التونسي وغيث الوهابي الذي أنهى عقوبة الإنذار الثالث.

وفي المقابل يتواصل غياب كل من محمد علي اليعقوبي لأسباب صحية والأردني شرارة الذي سيغيب لاختيارات فنية بعد أن استبعده الإطار الفني من حساباته سعيا لتعويضه في سوق الانتقالات الشتوية.

من جهة أخرى وافقت هيئة حمدي المدب على رحيل الظهير الأيمن زياد المشموم الذي طالب بفسخ عقده مع الفريق خصوصا بعد أن وضعه الإطار الفني على قائمة المغادرين فيما أكد لنا مصدر مقرب أنه سيحسم وجهته في الأيام القليلة القادمة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.