الترجي الرياضي: تراجع محير لمردود أومارو..  مرياح وتوقاي تائهان.. وتقا وبوقرين يحلقان

أحمد الفقي-
أجرى الإطار الفني للترجي الرياضي مباراة تطبيقية بمركب المرحوم حسان بلخوجة لضبط قائمة التشكيلة التي سيستعملها في مستهل الموسم الجديد خصوصا مع تطعيم المجموعة بأكثر من منتدب في الفترة الأخيرة.

وخلفت المباراة التي جرى نقلها مجانا عبر تطبيقة "ترجي بلوس" انطباعات مختلفة في صفوف أنصار نادي باب سويقة بشأن المنتدبين الجدد أو بعض العناصر الأخرى.

وحظي حسام تقا من جديد باشادة الجماهير التي واكبت المقابلة سواء من الحديقة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث بات واضحا ومنذ أول لقاء أن الوافد من الاتحاد الرياضي المنستيري قد انصهر سريعا في أجواء الفريق.

من جانبه قدّم المغربي صابر بوقرين مستوى عاليا جعل الأنصار يطالبون بالإبقاء عليه وهو ما سيعيد الأمور إلى منطلقها بينه وبين الدولي الأردني فيصل أبوزريق الملقّب بـ"شرارة".

أما الثنائي السابق للأولمبي الباجي أسامة بوقرة ومحمد وائل الدربالي فخلفا انطباعات جيدة للغاية ليعلنا أنهما سيكونان ضمن الأوراق الرئيسية للمدرب معين الشعباني في بداية الموسم الجديد.

وفي سياق متصل تعرض ثلاثي خط الدفاع ياسين مرياح ومحمد أمين توقاي والشاب زين الدين ساسي إلى انتقادات كبيرة من جانب الجماهير الذين عابوا عليهم تراجع مستواهم.

ولا تبدو الأمور في أفضل حال بالنسبة لمتوسط ميدان منتخب النيجر يوسف أومارو الذي قدم مباراة كبيرة في مواجهة الشرطة العراقي في افتتاح البطولة العربية قبل أن يتراجع مردوده وسط تساؤلات حول الأسباب التي خلفت هذا التراجع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.