الترجي الرياضي: بيع 400 انخراط للجلستين العامتين.. وهذه تركيبة لجنة الانتخابات

بإشراف الكاتب العام للفريق فاروق كتو أغلقت الكتابة العامة للترجي الرياضي في حدود الساعة الخامسة من مساء يوم عملية بيع الانخراطات التي تمنح لمقتطعيها الحق المشاركة في الجلستين التقييمية والانتخابية للفريق المنتظرتين ليومي 31 أكتوبر و1 نوفمبر..

ما تأكد لـ"حقائق أون لاين" هو أن الكاتب العام لنادي باب سويقة قد أوقف عملية بيع الانخراطات الذي كشف أن العدد الذي تم اقتطاعه يساوي  400 منخرط سيكون حضورهم فاعلا في الجلستين المنتظرتين.

من جهة أخرى نشرت الهيئة المديرة لنادي باب سويقة بلاغا رسميا بالموقع الرسمي على شبكة الانترنت أكدت فيه أنه عملا بمقتضيات الفصل 23 من النظام الأساسي للجمعية المصادق عليه خلال الجلسة العامة الخارقة للعادة المنعقدة بتاريخ 8 سبتمبر 2011 فإن تم بعث لجنة مستقلة ستتولى الإشراف على انتخاب الهيئة المديرة الجديدة يوم غرة نوفمبر 2014..

الهيئة المذكورة وقع تحديد تركيبتها بخمسة أعضاء حيث ستتكون من القاضي محمد المعز العروسي (رئيس) والأستاذ معاذ بن زايد أبو الحسن بالسمرة ، وليد بن صالح وأمين مسعدي بصفة أعضاء..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.