الترجي الرياضي: بن منصور أساسي.. الدربالي "بيفو".. والجويني يقود الهجوم

سيكون الترجي الرياضي اليوم انطلاقا من الساعة السادسة مساء مطالبا بتخطي عقبة المريخ السوداني وبلوغ دور المجموعتين من دوري أبطال إفريقيا كما تعود أن يفعل في المواسم الخمس الأخيرة..

جوزي مورايس سيحظى اليوم بعودة حارسه الأول معز بن شريفية رغم أن سامي هلال قدم المطلوب في الفترة الأخيرة إلا أن استعادة معز فيها الكثير على الصعيد المعنوي للخط الخلفي دون الحديث عن الإضافة في أرض الملعب وهو ما يجعل من تواجده ضمن الأساسيين تعزيزا ثمينا..

على صعيد آخر يستعيد الخط الخلفي خدمات حاتم البجاوي الذي ترك مكانه محليا لعلي العابدي فيما سيكون هاريسون أفول الظهير الأيمن مقابل تحويل سامح الدربالي إلى وسط الميدان للاستفادة من سرعته على الرواق بالإضافة إلى قدرته على القيام بالجانب الدفاعي..

خيار التعويل على الدربالي في وسط الميدان يبدو غريبا وقد يستغني عنه مورايس أثناء اللعب بتغيير ميداني بينه وبين هاريسون أفول في صورة فشله خصوصا أن سامح لم يتعود بهذا المركز..

على صعيد آخر سيعوض محمد بن منصور محمد علي اليعقوبي المصاب ليشكل بذلك مع العربي ثنائي الخط الخلفي أما الهجوم فسيتقدمه هيثم الجويني معاضدا بصامويل ايدوك وأحمد العكايشي..

وعليه ستكون تشكيلة الترجي الرياضي على النحو الآتي:

معز بن شريفية – هاريسون أفول – حاتم البجاوي – العربي جابر – محمد بن منصور – حسين الراڤد – غيلان الشعلالي – سامح الدربالي – ايدوك صاموال – أحمد العكايشي – هيثم الجويني

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.