الترجي الرياضي: اليعقوبي يورط المشاني.. الرجايبي تائه.. لكن أين اختفى بولبوا؟

حقق الترجي الرياضي فوزا صعبا أمام المستقبل الرياضي بالمرسى تحقق من علامة الجزاء عبر المهاجم طه ياسين الخنيسي وهو انتصار أثار لغطا كبيرا قياسا بحجم احتجاجات فريق الضاحية الشمالية..

نادي باب سويقة لم يقدم مردودا مقنعا ورغم بعض الفرص خاصة من الكرات الثابتة التي ينفذها الأخصائي الأول سعد بقير فإن الفريق قدم مقابلة دون المأمول..

ورغم الملاحظات السلبية في خصوص الأداء إلا أن بعض الأسماء أثبتت فعاليتها على غرار المدافع محمد علي اليعقوبي الذي يمكن التأكيد أنه تجاوز نهائيا مرحلة الشك بعد أن استعاد ثقته في إمكانياته وهو ما سيعسر دون شك من مهمة زميله علي المشاني في العودة إلى التشكيلة الأساسية وهو الذي خسر الكثير من المشاركة في "الشان"..

الرجايبي لغز

باتت "السوق البنزرتية" تمثل نقطة سلبية في خيارات الترجي الرياضي خلال المواسم الأخيرة حيث فشلت كل الأسماء التي انضمت للفريق في فرض نفسها داخل مركب المرحوم حسان بلخوجة..

آخر هذه الأسماء هو المهاجم آدم الرجايبي الذي خاض يوم السبت شوطا فقط قرر بعده المدرب عمار السويح تركه في حجرات الملابس دون منحه الفرصة للعودة في الفترة الثانية..

الرجايبي قدم 45 دقيقة دون المأمول وبدا تائها متثاقلا على أرضية الملعب ما أفقد الفريق تغييرا اضطر إليه السويح قبل صافرة بداية الشوط الثاني..

أين اختفى بولبوا؟

تساءل أحباء الترجي الرياضي عن سر تواجد المهاجم النيجيري الشاب برنار بولبوا خارج حسابات المدرب عمار السويح لمقابلة يوم السبت..

بولبوا كان خارج قائمة المقابلة شأنه شأن مواطنه صامويل ايدوك فيما كان الايفواري فوسيني كوليبالي الأجنبي الوحيد في قائمة 18 لاعبا التي خاضت اللقاء..

الفتى النيجيري الشاب يبقى لاعبا مهما لما يتمتع به من إمكانيات فنية محترمة غير أن نقص الخبرة وربما أشياء أخرى حالت دون تقديمه للإضافة على الرغم من كونه أفضل بكثير من آدم الرجايبي..

يانيك في الموعد

شهدت مدارج الملعب الأولمبي بالمنزه تواجد المهاجم السابق للفريق الكاميروني يانيك نيانغ الذي تابع لقاء المرسى رفقة أحد أقاربه..

الهداف السابق للأحمر والأصفر استغل تواجده في تونس لمتابعة لقاء الترجي الرياضي وزيارة رفاق الأمس والرفع من معنوياتهم..

يشار إلى أن يانيك لم يتوفق في إيجاد فريق يمضي له في فترة الانتقالات الشتوية بحسب بعض الأخبار وهو في حل من التزام..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.