الترجي الرياضي: الهيئة تلتمس الحصول على رمز البطولة والجامعة تستجيب

قدمت هيئة الترجي الرياضي التونسي التماسا إلى الجامعة التونسية لكرة القدم تطلب فيه جلب رمز البطولة إلى الملعب الأولمبي برادس هذا الأحد بمناسبة لقاء الفريق ضد الاتحاد الرياضي المنستيري في إطار الجولة الثالثة عشرة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

نادي باب سويقة تقدم بطلبه صباح اليوم طالبا من المكتب الجامعي الموافقة على رغبته خصوصا أن الأحمر والأصفر سيكون خارج ميدانه خلال آخر جولتين وبالتالي لن تتوفر له فرصة الاحتفال ببطولته بين أنصاره وهو ما قد يكون ممكنا هذا الأحد لو ينتصر الفريق على أبناء عاصمة الرباط.

أحد أعضاء المكتب الجامعي الذي تحادثت إليه "حقائق أون لاين" قال إنه لا يوجد داع لكي ترفض الجامعة مطلب الترجي الرياضي خصوصا أن الفريق لن يلاقي جماهير في البطولة إلا في الموسم القادم بعد مباراة هذا الأحد وبالتالي فلا ضرر في نقل رمز البطولة إلى رادس. ذات المصدر أكد أن القرار لم يتخذ بعد بيد أن هناك اتفاقا منذ الموسم الفارط يحسم هذا الموضوع وهو ما سيتم اعتماده نهاية هذا الأسبوع.

هذا وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد أعاد رمز البطولة إلى الجامعة التونسية لكرة القدم منذ مدة في انتظار أن يقع تسليمه إلى مسؤولي الترجي الرياضي بعد غد الأحد. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.