الترجي الرياضي: النيجيري يمضي لأربع سنوات.. الحميدي يخضع للاختبار الطبي.. وغدا يحسم مصير البرازيلي

أحمد الفقي-

أنهى الترجي الرياضي مساء اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 استعداداته لمواجهة الديوانة البوركيني المنتظرة ليوم غد السبت ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا. 

ويدخل نادي باب سويقة مواجهة الغد منقوصا من خدمات متوسط ميدان منتخب النيجر يوسوفا أومارو الذي سيغيب بداعي إصابة على مستوى عضلة الفخذ ستجبره على الركون إلى راحة بثلاثة أسابيع.

وفي سياق مغاير تواصل هيئة حمدي المدب تدعيم صفوف المجموعة ببعض الصفقات الإضافية حيث علاوة عن القائمة الموسعة للعناصر التي جرى التعاقد معها هذه الصائفة فإن الفريق لا يزال مهتما بإضافة أخرى جديدة.

ووصل في الساعات الماضية متوسط الميدان الدفاعي منتخب نيجيريا لأقل من 20 سنة اونيتشي اوغبيلو تمهيدا للتوقيع مع الأحمر والأصفر وذلك بعد أن أرسل الفريق في طلب استقدامه إلى تونس.

وتكون أونيتشي في صفوف أكاديمة فوستا بنيجيريا قبل أن يعزز صفوف منتخب الأواسط النيجيري الذي شارك معه في 11 مقابلة من بينها مواجهة تحديد المركز الرابع في كأس افريقيا 2023 والتي فازت فيها نيجيريا برباعية نظيف أمام المنتخب التونسي.

إلى ذلك ينتظر أن يمضي لاعب منتخب تونس للأواسط مالكولم الحميدي غدا عقدا مدته أربع سنوات مع الترجي وذلك بعد اجتيازه للاختبار الطبي علما أن التعاقد معه يأتي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي كليرمون الفرنسي.

وفي سياق يترقب كل أحباء الدم والذهب ما ستؤول إليه الأمور بخصوص تأهيل المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز والجديد في الموضوع أن لاعبا ثالثا دخل حسابات هيئة حمدي المدب في سياقات فسخ التعاقد وهو يوسوفا أومارو.

وتغلق سوق الانتقالات المحلية أبوابها يوم غد السبت وفي صورة تعذر فسخ عقدي رياض بن عياد أو فيصل أبوزريق شرارة فإن التخلي عن أمارو في نطاق الإعارة إلى إحدى الفرق المحلية بات يطرح نفسه بقوة.. للمتابعة..
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.