الترجي الرياضي: النقاز يتلقى الضوء الأخضر.. والهيئة تحسم تشريك المنتدبين في السوبر وكأس تونس

أحمد الجمعي-

عملت "حقائق أون لاين" من مصادرها الخاصة  داخل مركب المرحوم حسان بالخوجة أن الإطار البدني في الترجي بقيادة محمد صبري البوعزيزي و بالتشاور مع الطاقم الطبي بقيادة الدكتور ياسين بن أحمد قد أعطيا بصفة رسمية الضوء الأخضر للاعب حمدي النقاز للإنضمام إلى المجموعة والتدرب مع عناصر الفريق.

ورغم جاهزيته البدنية الا ان الظهير الأيمن حمدي النقاز لن يكون تحت تصرف المدرب معين الشعباني في قادم الجولات المتبقية من غمار البطولة  وكأسي تونس والسوبر أيضا  بسبب قانون الجامعة التونسية لكرة القدم الخاص بسوق الانتقالات وبالتالي فإن جميع اللاعبين الذي تعاقدوا مع شيخ الأندية سيكونون على ذمة الفريق ابتداء من الموسم المقبل. 

من جانب آخر يخضع متوسط الميدان غيلان الشعلالي إلى  المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني بعد أن استوفى القسط الأول  من التحضيرات المكثفة.  

ومن المنتظر أن يصبح الشعلالي جاهزا على جميع الاصعدة في فترة وجيزة تقريبا بعد البرنامج القوي  الذي امتثل له بسبب الحالة البدنية الكارثية التي عاد بيها للمكشخة.

و يعد النقاز و الشعلالي ورقتان اكثر من مهمتان بالنسبة للاطار الفني في قادم الرهانات في انتظار تقسيم الادوار و كيفية التصرف   في مكونات الرصيد البشري من قبل الشعباني و مساعديه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.