الترجي الرياضي: الميموني ينضم إلى المجموعة.. بن شوق وحميدة خارج الحسابات.. والشعباني يتخلّى عن واتارا

قيصر بن علي-

التحق نجم المنتخب الوطني للأواسط فاروق الميموني بتدريبات الترجي الرياضي حيث انضم إلى المجموعة التي ستدخل تربصا خاصا بمواجهة الملعب التونسي.
 
وينتظر أن تعرف تشكيلة نادي باب سويقة أمام البقلاوة تثبيت الشاب فاروق الميموني خصوصا بعد المردود اللافت الذي قدمه في الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي والذي جعله محل إشادة كل من تابع القمة.
 
من جهة أخرى خلت قائمة معين الشعباني لدربي العاصمة الصغير من الثنائي فادي بن شوق ومحمد أمين بن حميدة على غرار المباريات الأخيرة وهو ما يوحي أن الإطار الفني قد قرر التخلي عنهما.
 
ولم ينجح بن شوق في خلافة سعد بقير في حين لم يحظ بن حميدة بالفرص الكافية رغم مجهوداته في التمارين وتفوقه على كافة اللاعبين في الاختبارات البدنية الأخيرة.
 
إلى ذلك ينتظر أن يكون طه ياسين الخنيسي أساسيا في مواجهة الملعب التونسي خصوصا بعد نجاحه في تعديل الكفة أمام النجم الرياضي الساحلي مقابل ظهور الايفواري إبراهيم واتارا مرة أخرى بوجه شاحب يجعل حتى استمراره مع الفريق أمرا محل شك في صورة عدم استفاقته.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.