الترجي الرياضي: المشموم يقنع في محور الدفاع.. كوفي والدبشي يأسران الأنصار.. والشبان صمام أمان

أحمد الفقي-

حقق الترجي الرياضي اليوم الاثنين انتصارا هو الثامن في رصيده وذلك لدى تنقله إلى المتلوي أين تغلب على نجم المتلوي بنتيجة هدفين مقابل واحد حملا توقيع كل من الايفواري دافيد برو كوفي وعلاء المرزوقي.

 

انتصار نادي باب سويقة كان مكافأة لمجموعة من العناصر الشابة التي ظلت تنتظر لفتة من الإطار الفني على امتداد الموسم الحالي على غرار غيث الوهابي وغسان المحرصي ومنتصر التريكي..

 

إلى ذلك مثّل لاعب الرواق الايفواري دافيد برو كوفي اكتشافا سارا لأنصار الأحمر والأصفر الذين استغربوا تجاهله طيلة موسم بأكمله من قبل الاطار الفني رغم ما يملكه من امكانيات فنية محترمة.

 

وطالب الأنصار بقوة عقب لقاء اليوم بمنح الفرصة للفتى الايفواري في المباريات القادمة للاستفادة من مهاراته خصوصا مع غياب الإضافة من أكثر من لاعب في مركزه كانوا قد تمتعوا بكامل الفرصة للعب.

 

من جانبه واصل الحارس صدقي الدبشي التأكيد على قيمته الفنية ليوجه بالتالي رسالة طمأنة للإطار الفني خصوصا بعد إصابة الحارس فاروق بن مصطفى حيث بات الفريق يملك بديلا مؤهلا عند غياب معز بن شريفية.

 

أما زياد المشموم فأكد في مقابلة اليوم أن المركز الذي يتماشى مع مؤهلاته هو محور الدفاع حيث نجح في قيادة الخط الخلفي باقتدار كما قام بالتغطية في مناسبات عديدة على هاني عمامو الذي لاح متأثرا بضعف النسق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.