الترجي الرياضي: المرزوقي وكوامي يباشران.. متابعة للوضعية الصحية.. وبن ساحة يغادر بخسارة مالية

أحمد الفقي-
بدأ عدد اللاعبين يتزايد في الأيام الأخيرة خلال التدريبات التي يجريها الترجي الرياضي في غياب مدربه معين الشعباني حيث عرفت الحصص الأخيرة التحاق كل من متوسط الميدان الغاني كوامي بونسو وزميله محمد أمين المسكيني فضلا عن المهاجم علاء المرزوقي.
 
وأصيب الثلاثي المذكور بعدوى "فيروس كورونا" قبل أن تأتي التحاليل التي أجروها مؤخرا لتؤكد تعافيهم من لعنة الفيروس واستعادتهم لمؤهلاتهم الصحية الأمر الذي جعل الإطار الطبي للفريق يمنحهم الضوء الأخضر لتعزيز صفوف المجموعة.
 
وفي سياق متصل ينتظر أن تعرف الحصة التدريبية ليوم الاثنين عودة جماعية لأغلب العناصر التي احتجبت في الفترة الماضية بما في ذلك بقية الطاقم الفني والذي عانى بدوره من الإصابة بفيروس "كورونا".
 
ويحظى لاعبو نادي باب سويقة وإطاره الفني وكل العاملين في الفريق الأول بمتابعة خاصة لوضعيتهم الصحية كما وضعت الهيئة المديرة بروتوكولا صحيا وخصصت لجنة "كوفيد 19" برئاسة الدكتور المنصف بن عبيد رئيس اللجنة الطبية للفريق من أجل العناية بالمصابين وكل الإجراءات لسلامة الفريق.
 
من جهة أخرى أتم فريق مولودية الجزائري اليوم إجراءات التعاقد مع مهاجم الترجي الرياضي بلال بن ساحة على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد مقابل 80 ألف يورو أي ما يعادل 260 ألف دينار.
 
وانتدب نادي باب سويقة بلال بن ساحة في الموسم الماضي قادما من نادي دفاع تاجنانت الجزائري مقابل 280 ألف يورو غير أنه لم ينجح في تقديم الإضافة ليكون خسارة رياضية ومالية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.