الترجي الرياضي: المدب يقود الوفد إلى القاهرة.. العكايشي يعود.. وعناية بغير المؤهلين

يقلع وفد الترجي الرياضي اليوم إلى القاهرة يقوده كالمعتاد رئيس الفريق حمدي المدب الذي عاد للظهور في الحديقة منذ تم استقدام الفني الفرنسي جوزي أنيغو..

وفد الأحمر والأصفر سيضم 19 لاعبا وسيشتمل أيضا على بعض المسؤولين على غرار زياد التلمساني وعبد الكريم بوشوشة ووليد العارم وعبد الستار مبخوت..

نادي باب سويقة خاض حصتين تدريبيتين بعد راحة خاطفة بيوم واحد وفي برنامجه ثلاث حصص أخريات بينها اثنتان بالقاهرة أين سيستقر الفريق إلى حدود ليلة المباراة التي تشهد تحول كامل البعثة إلى السويس التي ستحتضن مواجهة الترجي والأهلي المصري..

أبناء جوزي أنيغو سيتنقلون بواسطة الحافلة إلى السويس قبل خوض آخر تدريباتهم في العاشرة من ليلة الأحد على ملعب السويس الرئيسي والذي سيحتضن اللقاء..

العكايشي يعود

وجد مسؤولو الترجي الرياضي تسوية مع المهاجم أحمد العكايشي ومحاميه عاد بمقتضاها إلى مباشرة التمارين ليلة أمس.. العكايشي الذي تخلف في بداية التحضيرات لأسباب تتعلق باختلافات في أوجه النظر حول مستحقاته المالية باشر أمس التمارين حتى يكون على ذمة الإطار الفني عند ملاقاة الأهلي المصري..

مباراة مصر قد تكون الأخيرة لمهاجم الترجي الباحث عن تغيير الأجواء ولو أن الفريق يبقى في حاجة إلى لاعب بإمكانياته خصوصا مع عدم توفر البديل في ظل إصابة يانيك وتكرر غيابات الجويني..

هيثم مؤهل

سيكون هيثم الجويني بين الوفد المسافر إلى مصر وحالته البدنية مبدئيا للمشاركة في لقاء الأهلي.. ظهور الجويني من البداية كدخوله أثناء اللعب بما أن الفرضيتان مطروحتان ولو أن عائق غيابه الطويل عن الميادين قد يعيقه..

أنيغو لديه العكايشي وايدوك وكلاهما قادر على الاضطلاع بخطة رأس الحربة لكن إذا كانت حالة الجويني البدنية جيدة فالأكيد أنه سيبدأ المقابلة حتى يتوفر الثقل الهجومي على دفاع الأهلي الضعيف..

عناية بغير المؤهلين

لن يتسنى للترجي الرياضي التعويل على كم هائل من اللاعبين بين المنتدبين حديثا أو غير المؤهلين إفريقيا.. المجموعة تضم كل من خليل شمام وإلياس الجلاصي وشاكر الرقيعي وبولبوا وسوكاري وحسين الربيع وغيلان الشعلالي كصفقات جديدة فضلا عن شمس الدين الذوادي المصاب وإيهاب المباركي وعلي العابدي غير المؤهلين إضافة إلى بعض الشبان الذين تم إلحاقهم بصنف الأكابر على محمد بن طرشة و رفيق الكامرجي و محمد أمين بن رمضان و يوسف الخميري و رضوان الخلفاوي..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.