الترجي الرياضي: المدب يجتمع باليعقوبي والمباركي.. ومخاوف من غياب بدران عن الدربي

أحمد الفقي-

عرفت الحصة التدريبية ليوم أمس جلسة جمعت رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب بالظهير الأيمن إيهاب المباركي والمدافع المحوري محمد علي اليعقوبي اللذين ينتهي التعاقد معهما مع نهاية شهر سبتمبر المقبل.
 
واستشعر المدب موقف اللاعبين بخصوص إمكانية الاستمرار مع الفريق لموسمين إضافيين ذلك أنه رغم التعاقد مع حمدي النقاز إلا أن رئيس نادي باب سويقة لا يزال مقتنعا بقدرة المباركي على تقديم الإضافة وأن استمراره قد يكون أكثر جدوى من بقاء سامح الدربالي.
 
أما في ما يتعلق باليعقوبي فيرى حمدي المدب أن بقاءه مفيد للفريق لاسيما وأنه نجح في تكوين ثنائي مميز مع الجزائري عبد القادر بدران وبالتالي فإن في استمراره محافظة على توازن الخط الخلفي لاسيما مع تقدم خليل شمام في السن وتراجع مستوى شمس الدين الذوادي مقابل ظهور الجزائري الآخر محمد أمين توغاي بوجه محتشم في أول اختبار حقيقي.
 
إلى ذلك ينتظر أن يكون المدافع الجزائري عبد القادر بدران خارج التشكيلة الأساسية أمام الملعب التونسي حيث يخشى معين الشعباني أن يتعرض للإنذار الثالث وهو ما يعني غيابه عن دربي العاصمة ضد الجار الاخر النادي الإفريقي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.