الترجي الرياضي: العربي جابر أساسي.. والغيابات تؤرق ديزابر

يجد مدرب الترجي الرياضي سيباستيان ديزابر نفسه في ورطة لا يحسد عليها بسبب الغيابات العديدة التي يعرفها رصيده البشري حيث ارتفع رقم الغائبين ليصل إلى سبعة لاعبين. غيابات الترجي ستشمل كافة الخطوط خصوصا مع غياب المدافع شمس الدين الذوادي عن مباراة قابس ليوم غد بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

سيباستيان ديزابر قرر التعويل على خدمات المدافع العائد حديثا إلى صفوف الفريق العربي جابر ، وذلك بعد ما أبداه من حسن استعداد في آخر الحصص التدريبية وذلك تعويضا لغياب الذوادي وهي فرصة تمنح لجابر ليثبت جدارته بالعودة إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة بعد ذكريات سيئة في تجربته الأولى مع صنف الأكابر.

وإضافة إلى هذا التغيير فإن الحصة التدريبية الأخيرة قد كشفت نية الفرنسي في التعويل على هاريسون أفول على الرواق الأيسر للدفاع في ظل عودة حسن استعداد الثنائي خالد المولهي ومجدي التراوي في خط وسط الميدان . وبالتالي فإن التشكيلة التي هزمت جريدة توزر برباعية كاملة يوم الأربعاء ستشهد تغييرين فقط حيث قرر ديزابر الاعتماد على وسيم نوارة وسامح الدربالي و العربي جابر ومحمد بن منصور وهاريسون أفول وخالد المولهي ومجد التنراوي وأسامة الدراجي وإدريس المحيرصي وخالد الغرسلاوي وأحمد العكايشي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.