الترجي الرياضي: الطالبي وبالصغير جديد المصحة.. الذوادي ومنصر يتعافيان.. والإصابات تؤرق بن يحيى

بقلم: أحمد الفقي-

أجرى لاعبا الترجي الرياضي شمس الدين الذوادي ومحمد علي منصر يوم أمس فحوصات طبية جديدة تحت إشراف الدكتور ياسين بن أحمد الذي أكدا تعافيهما من الإصابتين اللتين أبعدتهما عن مباريات الفريق الأخيرة.

الإطار الطبي للأحمر والأصفر منح اللاعبين الضوء الأخضر للالتحاق بالتمارين مع المعد البدني للفريق صبري البوعزيزي الذي سيخصص لهما برنامجا إعداديا ليكونا جاهزين للعودة إلى أجواء المباريات.

إلى ذلك أثبتت الفحوصات التي خضع لها ماهر بالصغير ومنتصر الطالبي أنهما يعانيان من مشاكل صحية ستستوجب غياب الأول لأسبوعين بسبب إصابة في الكاحل مقابل 4 أسابيع للطالبي بداعي تمزق في عضلة الفخذ.

ويبحث الإطار الطبي لنادي باب سويقة عن تجهيز كافة اللاعبين المصابين باستثناء إيهاب المباركي وعلي المشاني ليكونوا على ذمة الإطار الفني مع انطلاق سباق دوري أبطال إفريقيا حيث سيستهل الفريق مشاركته في دور المجموعات بملاقاة الأهلي المصري في الجولة الافتتاحية من دور المجموعة.

ولئن لن يكون المباركي والمشاني ضمن الخيارات المتاحة للقاء الأهلي باعتبار أن إصابتيهما تتطلب راحة إضافية إلا أن الأسماء القابعة في المصحّة على غرار الذوادي ومنصر وبالصغير وبقير وبدرجة أقل منتصر الطالبي سيكونون تحت الطلب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.