الترجي الرياضي: الشعلالي يتخلف.. الأولى لمحمود.. ومنصر يعود

بقلم: أحمد الجمعي-

بحصة مسائية خفيفة أنهى الترجي الرياضي التونسي عشية أمس تحضيراته لمباراة الاهلي المصري. حصة ضبط خلالها الإطار الفني

التشكيلة الأساسية التي ستبدأ لقاء الليلة والتي سيبحث زملاء الكابتن خليل شمام عن اصطياد 3 نقاط لمواصلة المشوار بثبات.

بعد أن تم ترسيمه في القائمة الإفريقية ،ينتظر أن تشهد تشكيلة الترجي الرياضي التونسي في لقاء الليلة الظهور الأول للمدافع أيمن بن محمد الذي سيحل شمس الدين الذوادي لاختيارات الكوتش بن يحيى.  محمود حسب آخر الأخبار التي بحوزتنا فقد عبر عن سعادته بالمشاركة في لقاء القمة مؤكدا قدرة فريقه على تحقيق الفوز.

منصر يعود

محمد علي منصر سيكون كذلك من بين اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الأهلي مكان الشعلالي المصاب، ، وقد أكد الأخير على أهمية وصعوبة المباراة مشيرا إلى خبرته الكبيرة ستمكنه حتما من التعامل مع الأجواء الساخنة للمواجهة.

خالد بن يحيى مدرب الترجي الرياضي التونسي كان مرتبكا نوعا ما في تصريحاته،حيث أكد خلال الندوة الصحفية على صعوبة المهمة قياسا بالنسق التصاعدي لمنافسه ورغبته الكبيرة في إسعاد الجماهير ،و أكد على جاهزية فريقه لتقديم عرض قوي يليق بتاريخ النادي،و عزم اللاعبين على حصد 3 نقاط.

و من المنتظر أن تتألف تشكيلة الترجي الليلة على نحو تالي :

معز بن شريفية – حسين ربيع – سامح الدربالي – أيمن محمود– خليل شمام – فرانك كوم – فوسيني كوليبالي – محمد علي منصر – بلال الماجري – يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.