الترجي الرياضي: الشعلالي يبهر الجميع.. الزدام في قمة الغضب.. وثابت يلعب فرصته الأخيرة في المنستير

أحمد الفقي-
حقق الترجي الرياضي مساء اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 المطلوب في مواجهة الكلاسيكو التي جمعته بالنادي الرياضي الصفاقسي حيث أضاف فوزا جديدا إلى رصيده ليصعد بفضله إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

وعرفت مواجهة الكلاسيكو ترسيم غيلان الشعلالي كأساسي لأول مرة منذ أشهر طويلة نتيجة إصابة لعينة على مستوى الركبة.. ورغم أنه بدا واضحا تأثره بالابتعاد عن الميادين لفترة طويلة إلا أنه مع ذلك كان أفضل عنصر في خط وسط الميدان من الجانبين.

وأكد الشعلالي رغم نقص جاهزيته البدنية أنه يظل الأفضل في مركزه وأن عودته التدريجية إلى أجواء المباريات ستكون مكسبا حقيقيا للأحمر والأصفر في المرحلة الثانية من السباقين المحلي والقاري.

إلى ذلك ترك غياب معتز الزدام من جديد عن قائمة المدعوين تساؤلات كبيرة في صفوف أنصار الأحمر والأصفر خصوصا مع التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

ويؤكد مصدر مقرب من الزدام أنه يعيش وضعا نفسيا صعبا للغاية نتيجة تعمد تجاهله بشكل مجاني لاسيما وأن مكانه يبدو موجودا في التشكيلة الأساسية للترجي.

من جهة أخرى يتحول الفريق يوم السبت إلى عاصمة الرباط لمواجهة ملاحقه المباشر الاتحاد الرياضي المنستيري في لقاء قد يكون له انعكاسه المباشر على هوية النادي الذي سيحصد العلامة الكاملة لنقاط الحوافز.

ويمثل لقاء ملعب مصطفى بن جنات اختبارا حقيقيا للإطار الفني لنادي باب سويقة فطارق ثابت تراجعت أسهمه في الفترة الأخيرة بسبب نتائجه في دوري أبطال افريقيا بيد أن انتصارا على اتحاد المنستير قد يعيده إلى الواجهة بما يثبته على رأس المقاليد الفنية للشطر الثاني من الموسم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.