الترجي الرياضي: الشعلالي يبدأ التأهيل.. المدب يؤارز اللاعبين.. ومعلول يستنجد بتشكيلته المثالية

أحمد الفقي-
أنهى الترجي الرياضي مساء اليوم الأربعاء 12 أفريل 2023 تحضيراته لمواجهة نصف نهائي كأس تونس التي ستجمعه يوم غد الخميس بداية من الساعة والواحدة والنصف ظهرا بالجار الملعب التونسي.

ويدخل نادي باب سويقة لقاء الغد مكتمل الصفوف تقريبا باستثناء غياب كل من الأردني محمد أبو زريق شرارة والثنائي الدولي التونسي غيلان الشعلالي ومعز بن شريفية وذلك لأسباب صحية بالأساس.

وفي سياق متصل سجلت تدريبات الأحمر والأصفر واليوم حضور رئيس النادي حمدي المدب الذي دعا اللاعبين إلى التركيز وضمان التأهل إلى الدور النهائي والعمل على التتويج بكأس تونس الغائبة عن الخزينة منذ 2016.

وبخصوص الشعلالي فقد شرع منذ يوم أمس في خوض مرحلة البدني بعد أن خضع إلى تدخل جراحي تحت اشراف الإطار الطبي للفريق فيما ينتظر أن يكون جاهزا بعد نحو أسبوعين..

إلى ذلك ينتظر أن يستعين مدرب الأحمر والأصفر بتشكيلته المثالية والتي ستتكون من الأسماء التالية: الصدقي الدبشي – محمد أمين توقاي – ياسين مرياح – محمد بن علي – محمد أمين بن حميدة – فوسيني كوليبالي – معتز الزدام – محمد علي بن رمضان – حمدو الهوني – أنيس البدري ومحمد علي بن حمودة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.