الترجي الرياضي: الشعباني يجري تغييرات بالجملة على الدفاع.. ثلاثي في الارتكاز.. وبن ساحة أساسي

أحمد الجمعي-


يواجه الترجي الرياضي التونسي بطل تونس، عشية اليوم بداية من الساعة 18:00 النادي الرياضي الصفاقسي لحساب منافسات السوبر التونسي ، في مباراة سيعمل من خلالها أبناء المدرب معين الشعباني إلى تحقيق لقب جديد من أجل التتويج بالثنائية و الشروع في التحضير للثلاثية المحلية. 
 
تحضيرات المكشخة كانت مرتفعة النسق حيث أجرى الفريق أكثر من مباراة تطبيقية في التمارين مرورا بالخطط التكتيكية التي جهزها الإطار الفني لكل السيناريوهات الممكنة.
 
بالنسبة لتركيبة الترجيين فستشهد عودة العناصر الأساسية و العودة للعب بتشكيلة اول الموسم حيث خير الشعباني التعويل على شمام و اليعقوبي في الخط الخلفي مع تركيز بونسو و كوليبالي في خط وسط الميدان الدفاعي و منح بن غيث خطة صانع العاب خلف الخنيسي في الهجوم.
 
وفي مايلي تشكيلة الترجي في مباراة اليوم: 
معز بن شريفية – سامح الدربالي- خليل شمام- محمد علي النبي- الياس الشتي- كوامي بونسو – فوسيني كوليبالي- عبد الرؤوف بن غيث – بلال بن ساحة – حمدو الهوني و ياسين الخنيسي.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.