الترجي الرياضي: الشعباني يجري تحويرات عديدة في الدفاع والوسط.. وثبات في الهجوم

بقلم: أحمد الجمعي-
 
يحتضن أولمبي رادس عشية اليوم بداية من الساعة الثانية بعد الظهر مباراة الترجي الرياضي ونجم المتلوي لحساب الجولة 15 من منافسات الرابطة المحترفة الأولى.
 
الترجي سيستهل مباراته كالعادة من أجل البحث على 3 نقاط إضافية لمواصلة سلسلة نتائجه الايجابية و هذا ما أصر عليه رئيس النادي حمدي المدب،  بعد اجتماعه باللاعبين والإطار الفني.
و تحدث رئيس الأحمر والأصفر مع كل اللاعبين تقريبا على إنفراد وحثهم على مواصلة العمل بكل جدية و انضباط من أجل إسعاد الجماهير. 
 
أما بالنسبة للأمور التكتيكية و الفنية و التشكيلة الأساسية فقد خير الشعباني بالتشاور مع التراوي والنجار إشراك جميع ركائز الفريق منذ البداية مع إراحة بعض العناصر خاصة على مستوى الخط الخلفي غرار الظهير الأيسر أيمن بن محمد و المدافع شمس الدين الذوادي والظهير الأيمن سامح الدربالي ومتوسط الميدان فرانك كوم.
 
ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي اليوم كالآتي: 
 
رامي الجريدي – ايهاب المباركي – أيمن بن محمود – محمد علي اليعقوبي – حسين الربيع – فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – سعد بقير – أنيس البدري – يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.