الترجي الرياضي: السويح يرفض الراحة.. عبود يستفيد.. واليعقوبي عائد من بعيد

بدا عمار السويح مدرب الترجي الرياضي راضيا عن التربص الذي خاضه الفريق المغرب حيث اعتبر أنه قد أتم أهدافه بيد أن النقيصة الكبرى التي اعترته تمثلت في غياب أغلب العناصر الأساسية سواء للالتزامات مع المنتخب الوطني كما هو الحال مع سعد بقير أو آدم الرجايبي أو لإصابة على غرار طه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف وخليل شمام الذين لم يشاركوا في المباراتين الوديتين أثناء التربص..

السويح تحدث عن أهمية التربص في المغرب فشدد أولا على أن الخروج من تونس كان فيه نأي بالفريق عن التحضيرات العادية والتربصات "الروتينية" كما أن له فائدة في خلق أكثر لحمة بين اللاعبين..

بدنيا وفنيا اعتبر السويح أن العمل مع العناصر غير الأساسية مكنه من الوقوف على مدى جاهزية وحسن استعداد المجموعة لقادم المواجهات خصوصا مع مرحلة إياب نارية سيحتاج فيها الترجي الرياضي كافة لاعبيه..

وفي ما يتعلق بظروف التربص كان السويح راضيا خصوصا في ما يتعلق بالبنية التحتية المتميزة في المغرب بالإضافة إلى ظروف الإقامة الطيبة وهي العوامل التي ساعدته على خلق جو ملائم داخل المجموعة ساعده على إيصال أفكاره وتصوراته إلى أفرادها..

رياضيا كان السويح راضيا على عدة أسماء خلال التربص الذي أقنع خلاله محمد علي اليعقوبي مؤكدا أنه لاعب مهم للغاية كما برز المدافع الشاب منتصر الطالبي وأثبت غيلان الشعلالي ومعز عبود أنهما يستحقان فرصة كذلك في وسط الميدان وقد يكون لهما دور في قادم المواجهات.. 

يشار إلى أن الإطار الفني لم يمنح راحة للاعبين حيث سيتدرب الفريق يوم غد السبت بصفة عادية وذلك استعدادا لمقابلة قصور الساف لحساب الدور السادس عشر لكاس تونس المنتظر ليوم 26 جانفي الجاري..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.