الترجي الرياضي: السالمي يورط التراوي.. الشعلالي يقترب من العودة.. وتحديد موعدي مواجهة مازيمبي

أحمد الفقي-
أنهى الترجي الرياضي مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 تحضيراته بالعاصمة الخاصة بمواجهة الديوانة البوركينابي المنتظرة ليوم الأحد المقبل بالعاصمة الايفوارية ياموسوكرو.

وينتظر أن يطير نادي باب سويقة في الخامسة من مساء الغد إلى ياموسوكرو في رحلة عادية تعرف غياب المدرب الأول معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي الذي اتضح أنه تحت طائلة عقوبة تأديبية بأربع مقابلات سلطها عليه "الكاف" في ماي 2022 بعد أن أقصاه الحكم التونسي الصادق السالمي في مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواعيد لقاءات ذهاب وإياب ربع نهائي الدوري الافريقي (السوبر ليغ) بين الترجي الرياضي ومازيمبي الكونغولي حيث ستدور المواجهة الأولى في لوبومباتشي يوم السبت 21 أكتوبر 2023 بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس على أن يلعب الإياب على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 بداية من الساعة الرابعة مساء.

إلى ذلك انضم متوسط الميدان العائد غيلان الشعلالي إلى التدريبات الجماعية ليؤكد اقتراب عودته رسميا إلى الملاعب وهو ما قد لا يتأخر كثيرا لاسيما وأن حالته الصحية والبدنية قد تحسنت بشكل كبير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.