الترجي الرياضي: الذوادي يحسم مصير الثلاثي الأجنبي.. والدربالي يواصل الغياب

أنهى الترجي الرياضي استعداداته لاستضافة قرمبالية الرياضية يوم غد الأحد بالملعب الأولمبي برادس. الأحمر والأصفر التحق بأحد نزل قمرت أين اختار الفريق أن يعسكر لهذا اللقاء الهام الذي يأتي بعد نصف عثرة الملعب الأولمبي بسوسة ليوم الأربعاء الفارط.

نادي باب سويقة أعد العدة كما ينبغي لاستضافة قرمبالية الرياضية في مباراة يأمل خلالها الأحمر والأصفر أن يقرن النتيجة بالأداء وهو أمر افتقده الأنصار في الجولات الأخيرة حيث لم تظهر بعد لمسة الهولندي رود كرول.

بين الذوادي والكاميرونيين

سيكون أمينو بوبا أو تيري ماكون ضمن قائمة الـ18 لاعبا التي ستواجه غدا قرمبالية الرياضية ليشكل أحدهما أحد أطراف الثلاثي الأجنبي خصوصا أن الغاني هاريسون أفول والكاميروني يانيك نيانغ يملكان من المؤهلات ما يجعلهما عصيين عن الإقصاء.

رود كرول اختار في اللقاء الأخير أن يبعد ماكون عن الفريق الأول مقابل الاستنجاد بمواطنه ضمن قائمة العناصر البديلة وذلك أن أمينو بوبا قادر على الاضطلاع بخطتي الارتكاز الدفاعي وأيضا المدافع المحوري وهو ما رجح كفته خصوصا في غياب شمس الدين الذوادي المصاب.

غياب قلب دفاع الترجي الرياضي كان حاسما في اللقاء الفارط لتحديد الثلاثي الأجنبي وهو سيناريو قد يتكرر غدا خصوصا أن الذوادي سيواصل الغياب للإصابة.

سامح يواصل الغياب

ظن البعض أن مباراة الغد ستشهد عودة سامح الدربالي الذي تجاوز عقوبة اللقاءات الستة التي سلطت عليه لكن بالتثبت في الأمر تبين أنه لن يكون جاهزا إلا انطلاقا من المباراة القادمة والسبب في ذلك جمعه لثلاثة إنذارات في اللقاء الأخير الذي خاضه الأمر الذي ساوى الترفيع في العقوبة بمباراة إضافية لتكون جملة المباريات التي استبعد عنها سبع مقابلات وهو عدد مرتفع للاعب كان يتوجب عليه أن يكون أكثر رصانة واتزانا وهو الذي يمثل أحد العناصر الأساسية للمنتخب الوطني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.