الترجي الرياضي: الدربالي يغادر بنهاية الموسم.. بدران يغيب عن لقاء سطيف.. والهيئة تحدد موعد السفر للجزائر

أحمد الفقي-
لم يتمكن الظهير الأيمن للترجي الرياضي سامح الدربالي من خوض أيّة دقيقة هذا الموسم بقميص الفريق على الرغم من انتظامه في التمارين واستعادته لجاهزيته البدنية والأهم ضعف مستوى الجهة اليمنى من الخط الخلفي.
 
وتؤكد بعض المصادر أن سامح الدربالي لم يقع تأهيله هذا الموسم ما يجعله خارج حسابات المدرب راضي الجعايدي لأسباب إدارية بحتة وهو الأمر المنطقي في هذه الوضعية بالنظر إلى عدم وجود ما يمنع مشاركته حتى لبعض الدقائق.
 
وفي سياق متصل تأكد رحيل سامح الدربالي عن مركب المرحوم حسان بلخوجة مع نهاية الموسم الحالي خصوصا مع تقدمه في السن فيما تفيد مصادر مقربة منه أنه يتجه لخوض تجربة في الدوري الليبي خلال الموسم القادم.
 
إلى ذلك قررت هيئة نادي باب سويقة أن يطير زملاء محمد علي بن رمضان إلى الجزائر بعد غد الأربعاء وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إطار الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
 
يذكر أن المدافع الجزائري عبد القادر بدران قد خضع اليوم الاثنين للفحوصات الطبية عقب الإصابة التي تعرض لها يوم أمس أمام اتحاد تطاوين فيما بات من شبه المؤكد أن يتخلف عن تنقل الجزائر فما تشير التقديرات الأولية إلى أن إصابته تستوجب راحة خفيفة وبالتالي يفترض أن يكون جاهزا لمقابلة العودة برادس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.