الترجي الرياضي: الإصابة تبعد اليعقوبي والهوني.. الشعباني يعاقب الشتّي.. وفرصة كاملة لبريمة

أحمد الجمعي-

سيكون الترجي الرياضي يوم غد الأحد 10 جانفي 2021 محروما من خدمات لاعبين من أبرز عناصره في مستهل هذا الموسم وذلك في مواجهة مستقبل الرجيش المندرجة ضمن الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

 

وسيتخلف عن مواجهة الرجيش المدافع المحوري محمد علي اليعقوبي والجناح الدولي الليبي حمدو الهوني اللذين تعرضا إلى الإصابة في مواجهة أهلي بنغازي الليبي وهو ما جعل الإطاران الطبي والفني يتفقان على إراحتهما.

 

وعلاوة عن اليعقوبي والهوني قرر المدرب معين الشعباني التخلي عن الظهير الأيسر الجزائري إلياس الشتي بعد تتالي أخطائه حيث ينتظر أن يقع منح الثقة لابن النادي محمد أمين بن حميدة خصوصا أنه نجح في الموسم الماضي في التأكيد على أنه الأفضل في خطة الظهير الأيسر.

 

من جهة أخرى وقياسا بفشل طه ياسين الخنيسي ومحمد علي بن حمودة في قيادة الخط الأمامي لنادي باب سويقة ينوي المدرب معين الشعباني التعويل على مهاجم منتخب الأواسط زياد بريمة في مواجهة الغد.

 

وإلى غاية حصة اليوم لم يحدد الشعباني إن كان سيعول على بريمة ضمن الأساسيين أو أثناء اللعب ولكن الأكيد أنه سيحظى بفرصة كاملة في المباريات القادمة وذلك لمعاينته قبل الحسم في اختيارات الخط الأمامي للمرحلة القادمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.