الترجي الرياضي: استغراب من تعيين مباراة المنستير.. مرياح يغادر رسميا.. وغموض يكتنف وضعية الشعلالي

أحمد الفقي-
يواصل الترجي الرياضي تحضيراته استعدادا لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري التي تم تعيينها ليوم الخميس 13 جوان دون حضور الجمهور على أرضية ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس.

وأثار تعيين المباراة استغرابا في صفوف نادي باب سويقة خصوصا أن عددا مهما من لاعبيه لن يتمكن من التدرب كما ينبغي قبل اللقاء حيث ينتمي ثلاثة عناصر للمنتخب التونسي مقابل تواجد روجي أهولو مع منتخب الطوغو ومحمد أمين توقاي مع منتخب الجزائر.

وفي الأثناء سيكون الأحمر والأصفر محروما من خدمات الثنائي أمان الله مميش ومحمد أمين بن حميدة بسبب الإنذار الثالث الذي أشهر في وجهها في دربي العاصمة أمام النادي الإفريقي.

أما في ما يتعلق بوضعية غيلان الشعلالي فإن الهيئة لا تزال بانتظار تقرير المباراة من مكتب الرابطة والخاص بدربي العاصمة لتحديد مشاركته في مباراة الاتحاد من عدمها خاصة أنه تحصل على انذاره الثالث والذي لم يقع تدوينه على ورقة المباراة.

إلى ذلك أمضى المدافع الدولي التونسي ياسين مرياح عقدا لمدة موسمين مع نادي الأهلي القطري سيحصل بمقتضاه على مبلغ قدره 2.4 مليون دولار أي ما يعادل 7.5 مليون دينار تونسي وبالتالي فإن مفاوضات تجديد عقده لم تعد ذات جدوى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.