الترجي الرياضي: ارتفاع عدد اللاعبين الأجانب يؤرق المسؤولين

يملك الترجي الرياضي ترسانة من اللاعبين الأجانب الذين يواصلون نشاطهم في صفوفه أو أولئك الذين تمت إعارتهم وينتظرون التحاقهم بالفريق اثر انتهاء التزاماتهم.. الأحمر والأصفر يضم في صفوفه حاليا الغاني هاريسون أفول والثلاثي الكاميروني أمينو بوبا ويانيك نيانغ وتيري ماكون فضلا عن الغيني كمارا والجزائري يوسف البلايلي الذي تؤكد الهيئة أنه  لا يزال على ذمة الفريق لمدة موسم جديد..

هؤلاء ينضاف إليهم الكاميروني الآخر ارنست أنانغ أو ايتو الصغير المعار إلى الملعب التونسي والغاني ايمانويل كلوتي المعار بدوره إلى الوصل الإماراتي ليرتفع العدد إلى ثمانية لاعبين أجانب دفعة واحدة.

ولئن تختلف الأمور بالنسبة للبلايلي ،الذي استقر ببلاده رافضا العودة، على اعتبار أن لدى الفريق الحق في الانتفاع بخدماته لسنة إضافية على حساب فريق النخبة شأنه في ذلك شأن متوسط الميدان الغيني كمارا والكاميروني تيري ماكون فإن البقية هم على حصة الفريق الأول وبالتالي وجب التقليص من عددهم.

أفول ويانيك يبقيان فوق الجميع وبالتالي فإن المنطق يفترض أن يقوم الترجي الرياضي إما بفسخ عقدي أنانغ و كلوتي أو تسريحهما في إطار الإعارة من جديد فيما يبقى الاحتفاظ بأمينو بوبا مرتبطا بضم الفريق للاعب أجنبي يكون أفضل منه قيمة.

ارتفاع عدد اللاعبين الأجانب في الفريق مع بداية شهر جويلية القادم سيكون صداعا ، على المشرفين حاليا على الفريق أن ينتبهوا إليه حتى تتم تسوية وضعياتهم بصورة تضمن للترجي بعض العائدات من التفريط فيهم كما كان الشأن سابقا مع كلوتي في الوصل الاماراتي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.