الترجي الرياضي: إشادة بالدفاع.. الهوني خارج حسابات الكلاسيكو.. والجعايدي يفضل بن خليفة على الغاني بواه

أحمد الفقي-
خاض الترجي الرياضي أربع مقابلات رسمية تحت إشراف المدرب راضي الجعايدي اثنتان في السوبر التونسي أمام الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي وأخريان في دوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد الليبي.
 
وفي المباريات الأربع لم يتلق دفاع نادي باب سويقة سوى هدف وحيد في أول مقابلة في الموسم أمام فريق عاصمة الرباط كان مسبوقا بمخالفة على الجزائري عبد القادر بدران الأمر الذي يأتي كتأكيد على العمل الكبير المنجز في الخط الخلفي.
 
إلى ذلك استأنف زملاء معز بن شريفية اليوم تحضيراتهم لمباراة الكلاسيكو المنتظرة لبعد غد الأربعاء أمام النادي الرياضي الصفاقسي حيث لم تتمتع المجموعة بفرصة لنيل قسط من الراحة بعد مواجهة الأمس أمام الاتحاد الليبي.
 
وينتظر أن يتحول الترجي الرياضي بعد ظهر يوم غد إلى عاصمة الجنوب تحسبا لخوض مقابلة تبقى مهمة خصوصا أنها تأتي بعد أسابيع قليلة من موقعة السوبر التي حسمها الأحمر والأصفر بفضل النيجيري ايمانويل ايوالا.
 
وستعرف تشكيلة الترجي تواصل غياب المدافع المحوري خليل شمام بالإضافة إلى الدولي الليبي حمدو الهوني الذي تعرض لإصابة خطيرة في الرقبة اثر اعتداء عنيف من حارس الاتحاد الليبي قبل أن تأتي الفحوصات الطبية لتؤكد معاناته من كدمة في الرقبة ستبعده عن التمارين لبضعة أيام.
 
وفي سياق مغاير ترك غياب المهاجم الغاني برسيوس بواه عن مباريات نادي باب سويقة عدة تساؤلات خصوصا أنه كان ضمن القائمة وفي آخر مواجهتين غير أن المدرب راضي الجعايدي واصل عدم الاستنجاد به وفضل عليه نسيم بن خليفة في انتظار ما ستسفر عنه بقية المواعيد انطلاقا من كلاسيكو الأربعاء.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.