التجاري بنك ينعى ابن المؤسّسة الفقيد رياض بن لاغة

قسم الأخبار-
نعى مجلس الإدارة والإدارة العامّة والمكتب النّقابي واللجنة الاستشارية للمؤسّسة والوداديّة والتعاونيّة وكامل موظّفي التجاري بنك ابن المؤسّسة الفقيد رياض بن لاغة الّذي وافته المنيّة صباح يوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر 2020.
 
وبهذه المناسبة الاليمة، تتقدّم العائلة الموسّعة للبنك بأحرّ التّعازي وأخلص عبارات التّضامن مع أفراد عائلته سائلين الله العليّ القدير أن يرزقهم ويرزقنا جميعا جميل الصّبر والسّلوان.
 
لا يمكن أن نعبر عن مدى حزننا الشّديد لفقدان أحد أبناء المؤسّسة الأبرار وعن مدى وقع المصاب الجلل ونسأل الله العليّ القدير أن يسكنه فسيح جنانه ويتغمّده برحمته الواسعة وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.
 
كما يثمّن البنك كل مجهودات موظفيه الّذين هم في الصّف الأوّل في مجابهة هذا الوباء الّذين برهنوا عن حسّ وطني متميّز في سبيل خدمة الحرفاء والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني، ويدعّم كلّ المجهودات والتدابير الوقائيّة  للحدّ من تفشّي هذا المرض وذلك لحماية كافّة الموظّفين والحرفاء.
 
نسأل الله العليّ القدير أن يسكنه فسيح جنانه ويتغمّده برحمته الواسعة وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.