البنك الدولي يعرب عن إستعداده لدعم تونس في تنفيذ الإصلاحات

التقت وزيرة الماليّة سهام البوغديري نمصيّة، صباح اليوم الجمعة 27 جانفي 2023 بمقر الوزارة ، بالمدير الإقليمي للنمو الشامل والتمويل والمؤسسات بالبنك الدولي، الذي كان مصحوبا بوفد من مكتب البنك بتونس .
وأعرب المدير الإقليمي للنمو الشامل والتمويل والمؤسسات بالبنك الدولي، عن إستعداد البنك المتواصل لدعم تونس ومرافقتها في تنفيذ خطط عملها الإصلاحية والمساهمة في توفير المرافقة الفنية الضرورية لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية حتى تتمكّن تونس من تجاوزهذه الصعوبات الظرفيّة.
و قد خصّص  هذا الاجتماع،  لمتابعة برامج التعاون القائم بين تونس والبنك الدولي على الصعيدين المالي والتنموي والإصلاحات المبرمجة  لتحسين مناخ الأعمال ودعم الإدماج المالي إلى جانب المشاريع التنمويّة القائمة وبرنامج العمل للفترة القادمة.
و تم في هذا الإطار، التأكيد على أهمية برنامج دعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة ما بعد الفترة الوبائية كوفيد، في تسهيل نفاذ هذه المؤسسات لمصادر التمويل ومساندتها لاسترجاع نسق نشاطها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.