البنزرتي 1 – 0 المرسى: "القرش" يعبر الضاحية الشمالية بسلام.. في انتظار اختبار الضاحية الجنوبية

حقق النادي البنزرتي فوزا ثمينا لدى ملاقاته للمستقبل الرياضي بالمرسى في ختام لقاءات الجولة الثانية من مرحلة إياب الرابطة المحترفة الأولى. قرش الشمال انتصر بهدف يتيم سجله مهاجمه آدم الرجايبي من تسديدة رأسية استقرت في الزاوية التسعين للحارس زياد الجبالي.

النادي البنزرتي حقق أخيرا الفوز الذي غاب عنه للجولات الأربع الماضية ليتصالح مع النتائج الايجابية ومع أنصاره الذين كانوا في أزره اليوم رغم أن المباراة كانت في تونس ووسط الأسبوع.

من جهته خسر فريق الضاحية الشمالية فرصة الارتقاء إلى المركز الرابع مع النجم الساحلي كما فشل أيضا في الحفاظ على الفارق في النقاط الذي كان يفصل بيه وبين منافس اليوم حيث تقلص من ست نقاط إلى اثنتين فقط.

أما قرش الشمال فقد تجاوز النادي الرياضي لحمام الأنف ليخلفه في المركز السابع بفارق 14 نقطة عن صاحب الصدارة الترجي الرياضي.

أبناء ماهر الكنزاري وفقوا في الحصول على نقاط المباراة بعد غصرات عديدة أمام فريق الضاحية الشمالية في انتظار مزيد التأكيد في جولة يوم الأحد القادم أمام فريق الضاحية الجنوبية النادي الرياضي لحمام الأنف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.