البنزرتي وشرف الدين يؤكدان أحقية النجم بالبطولة.. والبلبولي يهدي اللقب لوالدته المريضة (تصريحات)

في انتظار إعلان قرار "التاس" اليوم خرج النجم الرياضي الساحلي في ثوب البطل بعد أن عمق الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه إلى ثلاث نقاط ستكون كافية في آخر جولة في صورة التساوي في النقاط..

الفرحة كانت عارمة في كل أرجاء الساحل فيما رصدت "حقائق أون لاين" تصريحات أبرز صانعي فرحة الجمهور وهم رضا شرف الدين رئيس الفريق ومدرب فوزي البنزرتي بالإضافة إلى القيدوم القائد أيمن البلبولي..

رضا شرف الدين: ثمرة عمل سنوات

هم تتويج مستحق جاء ثمرة عمل سنوات متتالية وليس هذا الموسم فحسب وبعد تضحيات وتعب كبير وظلم أكبر لكن هذا الموسم أعتقد أنه من المخجل أن يقع حرمان النجم من لقب آخر لكن علينا ايضا ان نراجع حساباتنا ونعرف ما هو الشيء الذي ساهم في تتويجنا وماذا كان ينقصنا في المواسم الفارطة.

فوزي البنزرتي: قمنا بموسم استثنائي:

قدمنا موسما طيبا وكان هناك بعض النقائص لكن الاهم الآن أن البطولة استقرت في بوجعفر وتوج النجم بلقب الجدارة والاستحقاق..

قمنا بموسم استثنائي وانتصرنا في كل مبارياتنا في سوسة ومن يريد أن يتوج عليه أن ينتصر في أغلب مبارياته وأن لا يفرط في أي نقطة على ميدانه.

أيمن البلبولي: أهدي اللقب إلى أمي

لقب تعبنا عليه كثيرا وقدمنا موسما استثنائيا للغاية ومن المنصف أن نتوج في الأخير عن جدارة واستحقاق وبعد تعب كبير وأريد أن أهدي اللقب لوالدتي وأتمنى لها الشفاء وهناك الكثير لا يعرفون أنني مررت بظروف صعبة لكن الحمد لله تجاوزت هذه المرحلة بسلام..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.