البلجيكي جانان.. والفرنسي والام ينافسان الصربي دوستانيتش على تدريب البنزرتي

تتسارع الأمور في مركب 15 أكتوبر ببنزرت حيث تجري التحضيرات لانطلاق استعدادات الموسم الجديد الذي يأمل خلاله أحباء النادي الرياضي البنزرتي في أن يروا فريقهم يعود إلى واجهة الأحداث بعد نهاية موسم كارثية غادر فيها قرش الشمال جميع الرهانات منذ البداية..

أهم ما يشغل بال أنصار الفريق اليوم هو الرصيد البشري وإمكانية مغادرة ركائز الفريق وتحديدا الرباعي فاروق بن مصطفى وحمزة المثلوثي ويوسوفا مبينغي وآدم الرجايبي..

فرضيات أكد بسام الزواوي الناطق الرسمي للفريق جديتها بيد أنه قال إن النادي لن يقدم على التفريط في لاعبيه من أجل التفريط بل أن خروج أي لاعب لا بد أن يضمن دعما هاما للخزينة وإلا فإنه سيواصل المشوار مع الفريق..

من جهة أخرى فقد سألنا الزواوي عن الأسماء المرشحة لخلافة المدرب نبيل الكوكي الذي تم وضع حد لمهامه على رأس الفريق فأكد لنا وجود ثلاثة مرشحين من بلجيكا وفرنسا وصربيا..

المرشحون هم الصربي راتكو دوستانيتش الذي تحدثت عنه بعض وسائل الإعلام التونسية أما منافساه فهما الفرنسي جون غي والام الذي تم تداول اسمه في النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي خلال وقت سابق.. وأيضا البلجيكي جانان الذي يعد ثالث الأسماء ضمن اهتمامات هيئة مهدي بن غربية..

الحسم بينهم سيتم في الساعات القليلة القادمة بحسب بسام الزواوي الذي أكد لنا أن الهيئة تشعر بضرورة الانتهاء من هذا الموضوع حتى يكون الإطار الفني الجديد جاهزا ليباشر العمل بمجرد عودة اللاعبين إلى التمارين المنتظرة ليوم الاثنين القادم..

الزواوي ختم تصريحه لـ"حقائق أون لاين" بالتأكيد على أن ملف المدرب سيكون محسوما في نهاية هذا الأسبوع وإن لم يحصل ذلك فإنه لن يتأخر عن منتصف الأسبوع القادم على أن يباشر انطلاقة التحضيرات المدرب المساعد.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.