البرمجة الأوليّة للقناة الوطنية 1 خلال رمضان.. وصور من كواليس المسلسلات

جواهر المساكني- 

لم تتنه القناة الوطنية الاولى بعد من اعداد برمجتها الرمضانية ومن المنتظر أن تعلن عنها أسبوعا قبل حلول شهر رمضان في ندوة صحفية.

وحسب مصادر من التلفزة الوطنية، فانه لن يتم في شهر رمضان بث برنامج الكاميرا الخفية كما لم يتم برمجة  مسلسل درامي فيما يتواصل تصوير السلسة الهزلية “جنون القايلة” وتصوير سيتكوم”لافاج” الذي انطلق تصوير مشاهده منذ 4 أيام من ولاية منوبة.

وسيشارك في سلسلة “لافاج” ثلّة من الممثلين على غرار ريم بن مسعود وسوسن معالج ومرام بن عزيزية وشاكرة رماح ومحمد علي دمق وصلاح بن مصدّق، وذلك حسب الصّور التي نشرتها الصفحة الرسمية للقناة الوطنية.

وترصد السلسلة بطريقة طريفة عمل ثلاث فتيات في محطّة “لافاج” ويتم التعرض في السلسة الى مواضيع تهمّ الراي العام على امتداد 15 يوم.

أمّا بالنسبة للجزء الثاني من مسلسل”جنون القايلة” فيعكف فريق الانتاج والممثلين في هذه الايام  على تصوير حلقاته الاخيرة، وسيكون تكملة للجزء الاول من السلسة التي بثّت خلال شهر رمضان 2017 على القناة الوطنية الأولى وتحصلت على 3 جوائز .

وتم خلال الجزء الثاني المحافظة على الشخصيات الرئيسية التي شاركت في الموسم الاول اضافة الى وجوه جديدة.

اما بالنسبة للفكرة الرئيسية للمسلسل، فيرتكز على مجموعة من الاطفال الذين يخوضون مغامرة في 15 حلقة في رحلة تعكس مدى تعايش الطفل التونسي مع واقعه المعاصر.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.