البحيرة :انتدبتها للعمل فسرقت خزنة الاموال والمصوغ

تمكن اعوان فرقة الشرطة العدلية بالبحيرة واثر نصبهم لكمين محكم من القبض على معينة منزلية استولت على كميات من مصوغ مؤجرتها.

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان على إثر تقدّم إمرأة إلى مقر فرقة الشرطة العدلية بالبحيرة راغبة في إثارة قضية عدلية ضد مُعينة منزلية عمدت إلى سرقة مصوغها من داخل منزلها بعد أن انتدبتها للعمل لديها.

و بانطلاق الابحاث من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، وبإجراء جملة من التحريات أمكن التعريف بهوية المظنون فيها وتحديد مقر إقامتها، ليقع إثر التنسيق مع النيابة العمومية التحول إلى منزلها والقبض عليها، بتفتيشه عُثر على كمّية من المصوغ (تم التعرّف على جزء منه خلال عرضه على المتضررة).

و بالتحرّي مع المظنون فيها صرّحت وأنها قامت بالتفويت بكمية من المصوغ بالبيع لدى صاحب مصاغة بمبلغ 04 آلاف دينار وأنها سبق لها سرقة منازل سكنية أخرى خلال فترة عملها لدى أصحابها (تم التنسيق مع عدد من المتضررين الذين تعرفوا على جزء من المسروق).

و باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بها من أجل “سرقة أجير لمؤجره” والأبحاث متواصلة.

وداد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.