البحر يلفظ 160 كلغ من المخدرات خلال أيام.. فهل هي مرتبطة بعصابات دولية؟

لفظت أمواج البحر خلال الأسبوع الحالي كيسا يحتوي على حوالي 30 كيلوغراما من المخدرات على ضفاف شاطئ النفيضة من ولاية سوسة، قبل أن يعثر بعض الأشخاص على الكيس ويشعروا السلط الأمنية، الأمر الذي جعل فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنطقة تفتح بحثا في الغرض.

وكانت الامواج قد لفظت في الأيام الأخيرة أكياس مخدرات في عدة أماكن من الجمهورية وخاصة في ولاية بنزرت، حيث تم العثور في مناسبتين على أكياس تحتوي على 100 كيلوغرام من المواد المخدرة، وكذلك ولاية نابل التي تمخض احد شواطئها كيسا يحتوي على 30 كيلوغراما من الزطلة.

ويوحي هذا الأمر ، حسب ما أوردته صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الخميس 27 مارس 2014، بوجود عصابات دولية بصدد استغلال البحر والمياه الاقليمية التونسية لتهريب هذه الممنوعات خاصة بين الدول الأوروبية ولكن بمحاصرتها من قبل قوات الحرس البحري في الأعماق يتخلصون منها بإلقائها في البحر وترسو فيما بعد على الشواطئ التونسية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.