الباجي قائد السبسي يؤسس حزبا جديدا؟!

ذكرت صحيفة القدس العربي نقلا عن مصادر مطلعة..

ذكرت صحيفة القدس العربي نقلا عن مصادر مطلعة أن رئيس الجمهورية  والرئيس الشرفي لحركة نداء تونس الباجي قائد السبسي يعتزم تأسيس حزب سياسي جديد في ظل تفكك نداء تونس وانقسامه.

وفي هذا السياق قال مصدر قيادي بحزب نداء تونس، اليوم الخميس 20 أكتوبر 2016، لحقائق أون لاين إن ماتم تداوله في عدد من وسائل الإعلام بخصوص عزم رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي تأسيس حزب سياسي جديد في ظل الأزمة التي يشهدها نداء تونس لا أساس له من الصحة.

وأضاف ذات المصدر أن هذه التسريبات وردت على لسان قيادات من حزب سياسي منافس لحزب النداء في غضون الأسبوعين السابقين مؤكدا عدم وجود أي مُؤشرات موضوعية لتأسيس حزب جديد خاصة وأن الأزمة داخل الحزب الحاكم في طريقها الى الحلحلة،وفق تعبيره.

وقال ذات المصدر،"إن طرفا  سياسيا مُشاركًا في الحكومة الحالية هو الذي عمد إلى تسريب مثل هذه الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة" .

من جهته أكد القيادي بحركة نداء تونس فوزي اللومي أنه لا علم له بتاتا بهذا الخبر مشددا على عدم وجود أي نية لدى السبسي لتأسيس حزب جديد.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.