الافراج عن الأمني الموقوف في قضية الاغتصاب بقبلاط

 بسام حمدي-

 
علمت حقائق أون لاين أنه قد تم الإفراج عن الأمني الموقوف في قضية إغتصاب قاصر بمعتمدية قبلاط من ولاية باجة.
 
وأفادنا مصدر أمني مطلع بأن قرار الافراج قد تم اتخاذه اثر التباس وقع بينه وبين شقيقه التوأم مؤكدا أن التحقيقات أثبتت أن المتهم في القضية ليس الأمني وإنما شقيقه التوأم.
 
وبحسب ذات المصدر، تمكنت الوحدات الأمنية في ظرف وجيز من ايقاف توأم عون الأمن.
 
وهزت مؤخرا حادثة اغتصاب وتعذيب فتاة بمعتمدية التابعة لولاية باجة  ووفاة جدتها متأثرة بجراحها، المجتمع التونسي، وتحولت إلى قضية رأي عام خاصة وأن الجدة التي توفيت تم تعنيفها بوحشية والاعتداء عليها بالضرب من طرف مجهولين، مما خلف لها نزيفا وكسورا في الصدر وكدمات في وجهها ومناطق مختلفة من جسدها، وذلك داخل منزلها مع ابنتها والدة الفتاة المغتصبة  التي تعرضت بدورها للعنف، وهي في حالة خطيرة في المستشفى.
 
وبحسب راوية أهالي المنطقة، حاولت الجدة وابنتها التصدي لعملية اختطاف الفتاة من منزلها بقرية في سفح جبال قبلاط بعد مداهمته واقتحامه من قبل مجموعة من المجهولين استعملوا الغاز المشل للحركة.
 
وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أن قوات الحرس الوطني بمجاز الباب  تمكنت من القبض على 4 عناصر مشتبه في تورّطهم في قضية الجريمة  مشيرة الى أن البحث متواصل للكشف عن كل من يثبت تورطه في القضية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.