الاحتفال بـ”يوم العلم” للمساجين وأبنائهم بسجن المرناقية

 قسم الأخبار-

 

نظمت وزارة العدل عشية اليوم الجمعة 31 اوت 2018، بمقر السجن المدني بالمرناقية حفل” يوم العلم المركزي الخاص بالمساجين وابنائهم” تحت اشراف وزير العدل غازي الجريبي وبحضور والي منوبة احمد المساوي وعدد من الاطارات العليا لمختلف الوزارات والهياكل المتدخلة وممثلي الهيئات والمنظمات الحقوقية.
 
ومثل هذا الاحتفال، حسب بلاغ وزارة العدل،  مناسبة هامة لتعزيز اليات اندماج المساجين وتمتين روابط تواصلهم مع عائلاتهم وابنائهم من خلال تكريم المتفوقين سواء من المودعين الذين يواصلون تعليمهم داخل الوحدات السجنية او ابنائهم الذين تفوقوا في دراستهم العادية بما من شأنه تن يعزز ثقة السجين في المحيط الاجتماعي الذي ينتمب اليه ويسهم في تعزيز حرصة على العودة الايجابية والفاعلة لهذا المحيط.
وشهد الحفل تكرييم العشرات من المتمييزين من السجناء و ابنائهم في مختلف المستويات التعليمية وفي برنامج التكوين المهني وبرنامج تعليم الكبار الى جانب تكريم احد مساجين السجن المدني بقفصة بمناسبة تأليفه لكتاب.
كما مثل الاحتفال مناسبة لتحفيز الاطار البشري المشرف على مختلف البرامج و المساهم في تحقييق هذا التميز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.