الاتحاد العام التونسي للشغل يطالب إحدى القنوات الوطنية الخاصة بالاعتذار!

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل مساء أمس الأحد 09 مارس 2014، قناة التونسية بالاعتذار أو تحمل التبعات القانونية على إثر تمرير فيديو مصور في برنامج "لمن يجرؤ فقط" للأمين العام للاتحاد حسين العباسي وهو يلقي إحدى الخطب في دار التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل.

واتهم الاتحاد ، في بيان مقتضب له نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك، مقدم البرنامج سمير الوافي بتعمد بث مقطع فيديو الصورة فيه ضبابية، وادعى أنها للعباسي في خطاب بدار التجمع، مضيفا أن هذا الفيديو موجود منذ فترة وقد ادخلت عليه تعديلات من قبل صفحات وصفها بـ"المعادية" للاتحاد لغاية التشويه والتضليل و"الحال انه وبتدقيق بسيط يتم الاكتشاف بسهولة انها للبشير التكاري وهو يلقي خطابا".

ويُذكر أن مقطع الفيديو مرر في إطار تقرير مصور يبرز تباين مواقف بعض السياسيين والشخصيات الوطنية على غرار راشد الغنوشي وحمة الهمامي وحسين العباسي وعبد العزيز المزوغي.. من عودة حزب التجمع إلى ممارسة السياسة من عدمها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.