الإفريقي يهدد بالانسحاب من السوبر.. وهذه هي التفاصيل

بقلم: أحمد الفقي-
 
علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النادي الإفريقي قد بدأت فعلا في درس إمكانية الانسحاب من السوبر التونسي الذي يفترض أن يجمع الفريق بالجار الترجي الرياضي يوم الأحد المقبل بملعب الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.
 
ويأتي ذلك نتيجة الضغوطات الجماهيرية في الساعات الأخيرة وتحديدا منذ الكشف عن طاقم تحكيم مواجهة السوبر حيث يطالب أنصار الأحمر والأبيض بتعيين طاقم أجنبي لهذه القمة.
 
ويعود غضب الأفارقة إلى تركيبة الطاقم الذي تم اختياره حيث أن كل الأسماء التي وردت ضمنه معروفة بانتمائها للترجي الرياضي كما أن لأغلبهم سوابق في هضم حق الأحمر والأبيض في عدة مناسبات على غرار يوسف السرايري وفضيحة إياب بلاي أوف موسم 2013 أو مساعده أنور هميلة الذي أعلن في ذهاب الموسم الماضي عن ضربة جزاء خيالية حسم بها الترجي الرياضي موقعة الدربي وهو الأمر الذي ينطبق أيضا على يامن الملولشي الذي يصنّفه الكثيرون ضمن حكام المنظومة.
 
تركيبة الطاقم التونسي وسوابقه ضد نادي باب الجديد واستعداد الشركة المنظمة للسوبر لتعيين طاقم قطري لإدارة اللقاء معطيات خلفت ضغطا كبيرا على المسؤولين من أجل أن ينسحب الفريق من مسابقة يقول الأحباء أنه أعيد إحياؤها خصيّصا في موسم يحتفل فيه الترجي الرياضي بمائويته.
 
ووفق معطيات تحصلت عليها "حقائق أون لاين" فإن اجتماعا مضيّقا قاده رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي ليلة أمس تمّ الاتّفاق في أعقابه على مراسلة الجامعة التونسية لكرة القدم فإما تغيير الطاقم التونسي بآخر أجنبي وإما الانسحاب.. للمتابعة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.