الإفريقي على الخط.. هيرتا برلين الألماني يريد آدم الرجايبي

علمت "حقائق أون لاين" أن موفدا عن فريق هيرتا برلين الألماني قد تحول إلى ملعب 15 أكتوبر ببنزرت لمعاينة مباراة قرش الشمال والأولمبي الباجي لحساب الجولة الحادية عشرة إيابا وتحديدا لجمع كل المعطيات الكافية عن المهاجم الدولي آدم الرجايبي.

المبعوث الألماني سبق أن تحول إلى صفاقس يوم الأربعاء الماضي ظنا منه أنه سيتسنى له معاينة الرجايبي بيد أن الإصابة التي كان يعاني منها حالت دونه والتواجد حتى لبعض الدقائق ومع ذلك فقد سعى الموفد الألماني إلى التحول إلى تمارين قرش الشمال أين تولى مشاهدة اللعب أثناء التمارين وأخذ فكرة مباشرة عنه وعن أسلوب تعامله مع المجموعة ومدى جديته في العمل.

الرجايبي محل اهتمام النادي الإفريقي حسب ما تؤكده مصادر مختلفة حتى أن البعض أشار إلى أن سليم الرياحي ومهدي بن غربية رئيسا الفريقين قد اتفقا على صفقة مرتقبة بين الفريقين محورها انتفاع قرش الشمال بخدمات متوسط الميدان مراد الهذلي فضلا عن مبلغ مالي محترم في مقابل انتقال الرجايبي إلى حديقة المرحوم منير القبايلي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.