الإعلان عن بداية تداول أسهم "أوفيس بلاست"في السوق البديلة لبورصة تونس

استقبلت السوق البديلة لبورصة تونس، الخميس 7 أكتوبر 2015،  انطلاق التداول على أسهم شركة "أوفيس بلاست" حيث ارتفع عدد الشركات المدرجة بهذه السوق إلى 13 شركة ممّا رفّع في عدد الشركات المدرجة في أسواق رأس المال بالبورصة إلى 79 شركة، وفق بلاغ البورصة.

وبهذه المناسبة نظمت بورصة تونس موكبا احتفاليا في مقرها، تولى خلاله رئيس مدير عام الشركة ياسين عبيد، رنّ الجرس على الساعة العاشرة صباحا إعلانا بانطلاق عمليات تداول أسهم "أوفيس بلاست"، بحضور ممثلين عن هيئة السوق المالية وبورصة تونس والتونسية للمقاصة وشركات الوساطة فضلا عن وسائل الإعلام.

وقد تم إدراج شركة "أوفيس بلاست" بالبورصة عن طريق عملية ترفيع في رأس مالها بنسبة 35,92٪ وذلك عن طريق عرض عمومي بسعر محدد شمل620 681 سهم جديد وعن طريق توظيف شامل تضمن 540 560 1 سهم جديد، بسعر 2,230 دينار للسهم الواحد.

وشهد العرض العمومي بسعر محدد نجاحا باهرا، حيث تجاوز الطلب 30مرة الأسهم المعروضة مستقطبا بذلك 349 2 مساهما جديدا، في حين شارك في عملية الاكتتاب فى التوظيف الشامل 10 مستثمرين مؤسساتيين.

وتمكنت الشركة من تعبئة 5مليون دينار عبر السوق المالية، ما يوفر لها الموارد المالية الضرورية لتحقيق برنامجها التنموي وتعزيز موقعها في الأسواق المحلية والدولية، علاوة عن الاستفادة من الإمتياز الضريبي المتعلق بفتح رأسمال الشركات للعموم بنسبة 30٪.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.