الأيام الدولية المفتوحة للابتكار تستقبل صناديق استثمارية افريقية وخليجية لتمويل الشركات الناشئة

حقائق أون لاين –
 تنظم وكالة النهوض بالصناعة والتجديد بالشراكة مع مؤسسة "ستارتب قايت" "الأيام الدولية المفتوحة للابتكار" وذلك يومي 27و28 جوان 2022 بفضاء أرينا، بتونس العاصمة.
 
وتهدف هذه الدورة إلى الترويج لأحسن المشاريع والشركات الناشئة ورواد الأعمال المبتكرين من تونس، حيث سيقع خلالها استضافة أهم مراكز الأعمال والصناديق الاستثمارية من تونس وشمال افريقيا والخليج العربي بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أفضل الشركات والمؤسسات التكنولوجية في شمال افريقيا. 
 
وتركز الدورة على تعزيز التكامل والتطوير المهني لرواد الأعمال الشباب من خلال بناء علاقات بين الدول الشقيقة بهدف تعزيز التنمية المستدامة والازدهار المشترك. 
 
 
كما ستركز هذه التظاهرة على تشجيع الاستثمارات وتعزيزها عبر انشاء صناديق مشتركة بين البلدان الشقيقة ودعم الشركات التونسية الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة ودفعها لتأسيس شراكات مع الهياكل والمنظمات من شمال افريقيا والخليج العربي.
 
ويشمل برنامج هذه الدورة عدة ندوات دولية حول آليات التمويل للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم وطرق الاشراف والدعم للشركات الناشئة المتعددة الجنسيات (التي يشكلها رواد أعمال تونسيون وأجانب) مع أفضل الخبراء العالميين الذين يمثلون هياكل استثمارية كبيرة حول العالم.
تجدر الإشارة إلى أن هذه التظاهرة ستستقبل مشاركين من أكثر من 10 دول وأكثر من 200 رائد أعمال تونسي وأجنبي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.